Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مرحبا بكم في الحمرية
Archives
9 novembre 2006

farid jawad fi ayam zaman

405448509_small

أنا مشغول بالطب .. ماني فاضي للحب

 

ياسيدي أنا مشغول في الطب           أنا  آسف ما أفكر أبد بالحب

 

أنا ماني فاضي للكلام الفاضي           و عوار الراس و عذاب القلب

 

يا سيدي أنا حبيت قبلك مره            و قلبـي انجرح أكثر من مره

 

و ما أبي أكرر  هالتجربه المُرّة            ماني   فاضي للهموم و التعب

 

يا سيدي خليني أنا كذا مرتاح           خلاص أنا تشافيت من الجراح

 

والله يجعل أيامي كلها  أفراح            من غير حب الحياه من ذهب

 

يكفيني  هموم الطب و المرضى           صدقني بالجرح ماصرت أرضى

 

الحب بهالزمن للأسف  فوضى           أبيك تقول معاي الحب صعب

 

يا سيدي لا تقول ايش السبب          و لا تستغرب ولا تقول عجب

 

من جرح الماضي صرت راضي          ان الحب صار كذب في كذب

 

Publicité
Commentaires
مرحبا بكم في الحمرية
Publicité
Publicité