Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مرحبا بكم في الحمرية
Archives
9 novembre 2006

farid wa bent 3ami

405203952_small

ازعل الله لا يردك

مابرضيـك  ازعل الله لا يردك          والله ماراضيتـك و لا اعتذرت

أصلاً ماراح أجيك زي  ماودك          حتى لو اعتذرت لي والله ماقبلت

من متى وزعـلك يهمني         أصلاً أنت مالك مقـدار

و مالك أي معزه اعذرني         هذي  الحقيقه باختصـار

و لازم تعـرف يامتعبني         انـي بلقى غيرك مليـار

أنا بعت قبلك ناس أحسن  منك         وفوق كذا لا تعبت ولا  تعذبت

أمـا بالنسبة لـحبي بعيد  عنك        أنا بصراحه ما أحبك ولا فكرت

العيد عندي يوم تتركني          أخيراً جا بعد الانتظـار

يا تتركني  أو تبتعد عني          واحد من هالاثنين اختار

والا اختار الاثنين ريحني          واتركني وابعد ياغـدار

ازعل و انسـى حبي أنا مو قدك         ما أرضـى في حبك ولا تنازلت

اعذرنـي  هذا هو قدرك وحدّك        واحمـد ربك كلمتك وتواضعت

Publicité
Commentaires
مرحبا بكم في الحمرية
Publicité
Publicité