Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مرحبا بكم في الحمرية
Archives
9 novembre 2006

sora tdkariya m3a chro3a

405455125_small

خـلاص نسيتـك

أنا  يامـا   عطيتك  فرص كثيـر      و انتظرت رجوعك  وقت طويـل

و قلت   عسى  ألقى منك تقديـر      و تجي و تقول  مشتـاق  بالحيـل

بس   يا خساره جرحك لي كبيـر      وشربت منه  كل  أنـواع الويـل

أمـا اليـوم أنا خـلاص نسيتــك               و هالمـره كلامـي مو أي كــلام

أنا نسيتـك  والله خلاص نسيتــك              وخلاص  الله يرحـم ذاك الغــرام

أنا خلاص نسيتك ونسيت هـواك      خلاص نسيتك ومن حبك تشافيت

والحمـدلله محيـت آلام ذكـراك      ومن جرحك العميـق أنا  تداويت

خلاص روح يا سيدي الله معـاك        مايفيد لو تبكـي و تقـول ياليت

لأني  اليوم  أنـا خـلاص نسيتـك              وماراح تلقـانـي ولا بالأحــلام

ولو تبي الصـدق ماعمري هويتـك              لأن حبك كان أوهـام في أوهــام

Publicité
Commentaires
مرحبا بكم في الحمرية
Publicité
Publicité